الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

طارق النوفل : لاصحة لإطلاق النار على البلطان

منذ 11 سنة
3
4845
طارق النوفل : لاصحة لإطلاق النار على البلطان
طلال الغامدي

نفى طارق النوفل مدير المركز الاعلامي بنادي الشباب ما أشيع عن حادثة إطلاق النار على رئيس نادي الشباب الاستاذ خالد البلطان , مؤكدا عدم صحة الخبر , منوها إلى أنه تم تقديم شكوى رسمية لدى جهات الإختصاص بحق مطلق الإشاعة .

وكان أحد الإعلاميين الذي اطلق على نفسة رئيس القسم الرياضي في الزميله سبق والذي كشف عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تعرض رئيس نادي الشباب خالد البلطان لإطلاق النار عليه من قبل أحد الأشخاص بمحافظة الخرج بسبب خلاف له مع ابن أحد رجال الأعمال هناك , وقال : تعرض رئيس النادي خالد البلطان لإطلاق نار بمحافظة الخرج اثر خلاف له مع ابن أحد اثرياء الخرج بسبب خلاف بينهم على مبلغ مالي كبير انكره البلطان” ، وأضاف :” وكان البلطان قد حضر للخرج لإنهاء الموضوع بصورة ودية بيد أنه فشل في ذلك

الزميله”سبق” بدورها تتبرأ مما ينشره هذا المعرف، وتكذب ما يردده من أنه رئيس القسم الرياضي فيها؛ وهذا غير صحيح وليس له علاقة بها، وستتجه الصحيفة خلال الأيام القادمة لحفظ حقها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة مثل هؤلاء المدعين ومثيري الشائعات حولها.

2

التعليقات

ص
صاقاثقهاثقاغزه عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

لا يهمونك يابو الوليد القافلة تسير والكلاب تنبح

م
مواطن عدد التعليقات : 217 منذ 11 سنة

خلكم من الكوره والكلام الفارغ هذا .اعملو شي ينفعكم في دنياكم واخرتكم .انا هنا لا احسد احد واتمنى لكم كل خير وزياده في المال . وانما سوف تسألون عن اموالكم أنت يالبلطان او غيرك يوم القيامه. ففعلو خيرا بأموالكم كبناء مساكن للمواطنين وهذا بلاشك سوف يخدم اوناس كثر وتقسيطها بأرباح معقوله .ولاتنسون يارجال الأعمال أن الخير الذي انتم في بفضل الله اولا ثم بوقوف الدوله معاكم ودعمكم .
الله يرزقنا نحن والمسلمين .
صدى انشري تعليقي برجاء

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 11 سنة

لكل ناجح أعداء وهذه ضريبة النجاح إلى الأمام خالد البلطان

اترك تعليقاً